عن الشركة


- تــأسـست شركة صناعات الاصباغ الحديثة عام 1976.بدأت الانتاج الفعلي عام 1980
- شركة صناعات الأصباغ الحديثة - مساهمة صناعية مختلطة
- نسبة مساهمة القطاع العام 60% . نسبة مساهمة القطاع الخاص 40 %
- المساحة الكلية لموقع الشركة في الزعفرانية 60 دونم

  • المقر الرئيسي  بغداد – الزعفرانية – المنطقة الصناعية 
  • لديها مصنع ومخازن في منطقة ابي غريب الصناعية, الشركة مسجلة لدى وزارة الصناعة والمعادن – المديرية العامة للتنمية الصناعية . شركة صناعية متخصصة في انتاج كافة أنواع الأصباغ وملحقاتها و موادها الاولية .

الهدف الرئيسي من تأسيس شركة صناعات الاصباغ الحديثة

تأسست شركة صناعات الأصباغ الحديثة كشركة صناعية متخصصة  لإنتاج كافة أنواع الطلاءات المتخصصة الحديثة لكافة مشاريع الدولة المدنية و العسكرية و الخدمية و التجارية و المجمعات السكنية …. الخ بالأضافة الى تلبية احتياجات الشركات الخاصة و المواطنين ….. الخ

. كُلفت الشركة بمهمة رئيسية بتوفير كافة احتياجات مؤسسات الدولة العراقية من الطلاءات الحديثة المتخصصة والمعقدة وتم عقد اتفاقيات المعرفة الفنية مع كبرى الشركات العالمية المتقدمة في صناعة الطلاءات (الشركات الانكليزية والنمساوية والالمانية) 

. بالإضافة الى دعم شركة الاصباغ الحديثة لأغلب الشركات المحلية المصنفة للأصباغ وعدم خوض الشركة في منافستهم في الاسواق المحلية من خلال تسويق الأصباغ الديكورية (المائية والزيتية).

. تعتبر شركة صناعات الاصباغ الحديثة الأكاديمية التي ساعدت اغلب الشركات المحلية المصنعة للأصباغ و الجسر العلمي ما بين الشركات العالمية المتقدمة و الشركات الصناعية المحلية  والاسواق العراقية والعربية.

اتفاقيات المعرفة الفنية مع الشركات العالمية
انطلاقا من رؤية الشركة  في تطوير المنتجات تلبية لاحتياجات عملاءها الكرام و لمواكبة اخر ما توصلت اليه تكنلوجيا صناعة الاصباغ في الأسواق العالمية قررت الشركة عقد اتفاقيات للمعرفة الفنية مع شركات عالميه مثل شركة AkzoNobel-ICI الإنكليزية وشركة شتولاك النمساوية (Du pont حاليا..) لإنتاج الأصباغ الصناعية المتطورة وبكافة أنواعها وشركةUNITED  للاصباغ البحرية وشركة الالمانية SCS - HERBERTO .
كما و قد تم مؤخرا عقد اتفاقية تعاون مشترك مع شركة كولمف الايطالية المتخصصة في مجال كيمياويات البناء بكافة انواعها و كذلك شركة DELTA ليصبح هذا المجال احد انشطة الشركة الفعالة حيث تم بالفعل البدء بإنتاج هذه المواد لتكون جاهزة لطرحها في سوق الانشاءات العراقي حسب ما توصلت اليه احدث المواصفات العالمية
و الشركة مستمرة في تطوير منتجاتها و عقد شراكات مع شركات عالمية في مجال تصنيع الطلاءات الديكورية و الطلاءات الصناعية و طلاءات الحماية و كيمياويات البناء الحديثة و غيرها من المنتجات ذات الجودة العالية
الطاقات الانتاجية للشركة
0
مليون لتر سنويا انتاج معمل الاصباغ
0
مليون علبة سنويا انتاج معمل العلب

موقع الشركة (google map)